مؤسسة smart minds ( العقول الذكية ) التنموية

معلومات عامة
إهتمامات المنظمة : 
مؤسسة سمارت مايندز ( العقول الذكية ) التنموية، مؤسسة شبابية تنموية تأسست في تاريخ 7 / 03/ 2012م بتصريح من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم ( 653 )، ومؤسسة سمارت مايندز ( العقول الذكية ) التنموية لا تنتمي إلى أي جهة سياسية أو طائفية أو حزبية، أخذت على عاتقها المساهمة في تطوير المجتمع في الجانب العلمي والتنموي الذي يعد من أهم الجوانب التي تعمل على رقي وتطور المجتمعات والنهوض بها، وتستهدف مشاريعنا الشباب بشكل مباشر من خلال تدريبهم وتطوير مهاراتهم والرفع من قدراتهم وكفاءاتهم وتأهيلهم لسوق العمل من خلال مجموعة من المشاريع التدريبية والتطويرية الاحترافية التي تستهدف شريحة الشباب بشكل مباشر. تسعى مؤسسة سمارت مايندز ( العقول الذكية ) التنموية من خلال مجموعة مشاريعها ومن خلال طاقم عملها المتميز إلى الاهتمام بالشباب وتوجيههم نحو الطريق الصحيح الهادف الى ضمان تمكنهم من الوصول الى فرص عمل مناسبة. نسعى إلى بناء جيل واعي ومثقف مستند على القدرة الاحترافية قادر على تحمل المسؤولية وقادر على العطاء والمساهمة في بناء هذا الوطن والرقي به والتقدم بأمته.
أهداف المنظمة: 
 رؤيتنا :ـ " المؤسسة التنموية الأولى على مستوى الوطن في المجال التنموي والتأهيل والتدريب الشبابي "  رسالتنا :ـ " النهوض بالذات واستثمار الطاقات وإطلاق القدرات وتنميتها لبناء المجتمع "  أهدافنا العامة:ـ •المساهمة الفاعلة في إطلاق وبناء قدرات الشباب وإمكانياتهم وتنميتها. •إقامة العديد من البرامج التدريبية للشباب في مختلف المجالات. •تأهيل وتدريب الشباب وتفعيل الطاقات لسوق العمل. •المساهمة في عمل تنمية اقتصادية في البلد. •الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تقديم البرامج التدريبية المتميزة لهم ودعمهم معنوياً. •مكافحة البطالة والفقر في المجتمع من خلال تهيئة الشباب بالمهارات المطلوبة لسوق العمل. •الدفع بعجلة التنمية من خلال شباب مؤهل بالمهارات الاحترافية. •رفع من كفاءة التدريب وتطوير أساليبه ووسائله. •الاعتماد على أفضل الكفاءات في تنفيذ البرامج التدريبية والتأهيلية .
أنشطة المنظمة (المشاريع القائمة و المنتهية) : 
لقد نفدت المنظمة عدد من المشاريع والبرامج خلال العامين 2012 و 2013 - انشطةالمؤسسة في 2012 *اقامة برنامج صناعة النجوم التدريبي ( المعلم المحترف ) لتدريب وتاهيل المعلمين. *اقامة برنامج النجاح والتميز ( دبلوم المهارات الشخصية ) 60 ساعة تدريبية في المهارات الشخصية. *اقامة شنطة رمضان لدعم الأسر الفقيرة بالمواد الغدائية في رمضان. *اقامة كسوة رمضان لدعم الاسر الفقيرة بالملابس. *عمل مجلة الخير الرمضانية الحائطية في المساجد. - انشطة المؤسسة في 2013 * اقامة كسوة رمضان لدعم الاسر الفقيرة في عدن وقرى لحج. * اقامة شنطة رمضان لدعم الاسر الفقيرة في عدن وقرى لحج. * تنفيذ برنامج التمكين والمشاركة التابعة للمنظمة الامريكية ميرسي كور وتدريب 269 متدرب .
الترخيص الحكومي
الترخيص الحكومي: 
نعم
تأكيد الترخيص الحكومي: 
لا
التحقق من صحة معلومات المنظمة: 
not yet visited
توجهات المنظمة
مجال العمل: 
المشاركة المدنية
خدمات الدعم و التنسيق
الثقافة
التعليم
النوع الاجتماعي
حقوق الإنسان
البنية التحتية و إعادة التأهيل
التدريب و دعم المنظمات
رعاية الشباب و الأطفال
الفئات المستهدفة: الجنس، العمر، الإعاقة : 
الجنس – أنثى
الجنس – ذكر
الفئة العمرية – شباب
الفئة العمرية - كبار
النطاق الجغرافي لعمل المنظمة : 
عدن
لحج
معلومات الإتصال
مسئول الإتصال: 
محمد نزار محمد
منصب مسئول الإتصال : 
رئيس المؤسسة
المدينة:
عدن
,
Postal Code:
-
البلد :
اليمن