كيفية استخدام دليل المنظمات غير الحكومية في اليمن؟

كيفية استخدام دليل المنظمات غير الحكومية في اليمن؟
الاستخدام - عام يمكنك إما تصفح قائمة المنظمات أو البحث في قاعدة البيانات. تضم قاعدة البيانات عددا متزايدا من المنظمات غير الحكومية، و منظمات المجتمع المدني، و المنظمات الناشئة. تحتوي المعلومات الواردة في الدليل على معلومات عامة عن المنظمات، و أهدافها و أنشطتها، و بيانات الاتصال، و معلومات عن فرص العمل و التطوع. كما أن من مميزات هذا الدليل هو إمكانية المنظمات إضافة و إظهار شركائها للجميع ما قد يعطي شفافية إضافية. إن قاعدة البيانات مجانية لجميع المنظمات العاملة في اليمن لإدخال معلوماتها و يمكن للأفراد و المنظمات استخدام قاعدة البيانات لأغراض البحث و التعاون.

الاستخدام – هل أدرجت منظمتك في الدليل؟ يمكن لجميع المنظمات غير الحكومية و منظمات المدني و منظمات المجتمع المحلي (العاملة في اليمن) التسجيل في دليل المنظمات غير الحكومية في اليمن، يرجى التسجيل هنا، سيتم إضافة منظمتك إلى الدليل بعد إجراء نظرة سريعة على استيفاء المعلومات التي قمت بتوفيرها. و لمعلومات أوفى يرجى إلقاء نظرة على هذه الوثيقة: دليل المنظمات غير الحكومية اليمن- التسجيل. حقوق النشر ينظم ترخيص Creative Commons Licence طريقة استعمال المعلومات المتوفرة في الدليل. و يمكنك إعادة نشر أي نص مجانا لأي غرض غير تجاري مع الإشارة إلى المصدر المأخوذ منه، و ذلك بحسب التوجيهات التالية. و لكن يمكن الإخلال بشرط من هذه الشروط إذا أخذت الإذن من صاحب حقوق النشر، من المنظمة ذاتها أو من دليل المنظمات غير الحكومية اليمن. تم الترخيص لدليل المنظمات غير الحكومية في اليمن من قبل Creative Commons Attribution –No-Derivative Works 3.0 Unported Licence. تطوير دليل المنظمات غير الحكومية في اليمن يقوم دليل المنظمات غير الحكومية في اليمن على رخصة حرة و حلول المصدر المفتوح. و تماشيا مع حركة الثقافة الحرة، نشجع جميع المنظمات و الأفراد على تطوير دليل المنظمات غير الحكومية في اليمن. و إن كنت مهتما يرجى التواصل معنا.

التسجيل يمكن لجميع المنظمات غير الحكومية و منظمات المدني و منظمات المجتمع المحلي (العاملة في اليمن) التسجيل في دليل المنظمات غير الحكومية في اليمن، يرجى التسجيل هنا، سيتم إضافة منظمتك إلى الدليل بعد إجراء نظرة سريعة على استيفاء المعلومات التي قمت بتوفيرها. إن التسجيل في دليل المنظمات غير الحكومية في اليمن يعطيك المزايا التالية: · مجانية بنسبة 100% · يستطيع المانحون إيجاد منظمتك و التواصل معك سريعا · يستطيع المتطوعون إيجاد منظمتك و التواصل معك سريعا · بإمكان منظمتك إيجاد منظمات أخرى تعمل في نفس المجال · بإمكان منظمتك التواصل ببساطة مع المنظمات الأخرى · سيتم إضافة منظمتك في الدليل المطبوع يرجى التسجيل هنا

حقوق النشر:
فمن أجل تسهيل تواصل بين المشاريع و المنظمات، يعمل الدليل تحت الترخيص الاعتيادي الإبداعي Creative Commons licence ، فعند التسجيل فإنك توافق على أنه يمكن استخدام المعلومات المتوفرة بموجب الترخيص الاعتيادي الإبداعي .Creative Commons licence و يمكن لأي شخص إعادة نشر أي نص مجانا، لأي غرض غير تجاري مع الإشارة إلى المصدر المأخوذ منه، و ذلك بحسب التوجيهات التالية. مع ذلك يمكن الإخلال بشرط من هذه الشروط إذا أخذ الإذن منك،أو من دليل المنظمات غير الحكومية في اليمن. تم الترخيص لدليل المنظمات غير الحكومية في اليمن بموجب ترخيص نسب- غير تجاري - لا اشتقاق 3.0 الاصلية (CC BY-NC-ND 3.0).