مؤسسة غرس الثقافية الاجتماعية لتنمية الطفل

معلومات عامة
إهتمامات المنظمة : 
1- دعم مؤسسات التنشئة الاجتماعية وتعزيز التواصل بينها . 2- انتاج المواد الثقافية والمعرفية للبرامج والمشاريع التوعوية للطفل . 3- انتاج ودعم الدراسات والبحوث المتعلقة بتشخيص ومعرفة جوانب الخلل والقصور في المنظومة التربوية والثقافية للطفل ، والاستفادة العلمية من مخرجات هذه البحوث على أرض الواقع ودعم تطبيقها ، والعمل على تجسير العلاقة بين المؤسسات الأكاديمية ومؤسسات التنشئة الاجتماعية وتعزيز الثقة لدى مؤسسات التنشئة الاجتماعية بمخرجات البحوث والدراسات العلمية .
أهداف المنظمة: 
1. المساهمة في بناء شخصية الطفل اليمني والعمل على تنميته ثقافياً واجتماعياً . 2. المساهمة في دعم مؤسسات التنشئة الاجتماعية وتعزيز التواصل بينها . 3. المساهمة في دعم حقوق الطفل ثقافياً واجتماعياً لتحقيق حياة كريمة له من خلال العمل على تفعيل النصوص المتضمنة لحقوقه الثقافية والاجتماعية في الاتفاقيات الدولية والدستور والقوانين المحلية .
أنشطة المنظمة (المشاريع القائمة و المنتهية) : 
1- نشاط انتاجي : يتمثل في انتاج البرامج والمشاريع التوعوية والثقافية . 2- نشاط بحثي : يتمثل في إجراء ودعم الدراسات والبحوث العلمية والاستفادة من مخرجاتها . 3- نشاط اتصالي : يتمثل في دعم مؤسسات التنشئة الاجتماعية وتعزيز التواصل بينها . 4- نشاط تدريبي : يمثل في إقامة الدورات التدريبية وورش العمل والندوات وتبادل الخبرات والمؤتمرات المرتبطة والمحققة لأهداف المنظمة .
الترخيص الحكومي
الترخيص الحكومي: 
نعم
تفاصيل الترخيص الحكومي: 
تأكيد الترخيص الحكومي: 
نعم
التحقق من صحة معلومات المنظمة: 
not yet visited
توجهات المنظمة
مجال العمل: 
الثقافة
التعليم
الصحة
رعاية الشباب و الأطفال
الفئات المستهدفة: الجنس، العمر، الإعاقة : 
الجنس – أنثى
الجنس – ذكر
الفئة العمرية – أطفال
النطاق الجغرافي لعمل المنظمة : 
أمانة العاصمة
معلومات الإتصال
مسئول الإتصال: 
عمار هادي أحمد اسماعيل
منصب مسئول الإتصال : 
رئيس المؤسسة
المدينة:
صنعاء
,
البلد :
اليمن