منظمة صحفيات بلاقيود

معلومات عامة
إهتمامات المنظمة : 
1- الاهتمام بمجال التدريب والتأهيل 2- الاهتمام بمجال الانتاج التلفزيوني والاذاعي 3- مجال الحقوق والحريات 4- استقبال الشكاوي وخاطبة الجهات المعنيه واصدار البيانات التضامنية 5- تنظيم الاعتصامات والاحتجاجات السلمية من اجل الحقوق والحريات في مقدمتها حرية الرأي والتعبير. 6- تهتم بمجال المرأة والطفل 7- تهتم بمجال مكافحة الفساد
أهداف المنظمة: 
1- الدفاع عن الحقوق والحريات وتعزيز مبدأ احترام حقوق الانسان. 2- الاستفادة من وسائل الاعلام لتحقيق التنمية السياسيه والمجتمعية الشامله. 3- العمل على نشر الوعي والمعرفه وتمكين المجتمع من المعلومه. 4- التأهيل والتدريب للصحفيين وقادة الرأي ونشطاء المجتمع المدني والارتقاء بأدائهم المهني والعمل على توفير اليات ووسائل الحماية لهم. 5- تنمية المهارات الاعلاميه لدى النخب السياسيه والبرلمانيه والفكريه والقيادات الشبابيه ومؤسسات المجتمع المدني. 6- المساهمه الفعاله في تعزيز مبادئ الحكم الرشيد ومكافحة الفساد. 7- الانتصار لقضايا المرأه والعمل على كفالة مشاركة فاعلة لها في الحياة السياسيه و العامه., 8- الاهتمام بالشباب وزيادة فرص مشاركتهم في التنميه واتخاذ القرار. 9- الانتصار لحقوق الطفل والاهتمام بقضاياه.
أنشطة المنظمة (المشاريع القائمة و المنتهية) : 
في مجال التدريب والتأهيل. في مجال الانتاج التلفزيوني والاذاعي . في مجال الحقوق والحريات. في مجال مكافحة الفساد. في مجال اقامة المؤتمرات والندوات وحلقات النقاش. في مجال تنمية العمل الطوعي. في مجال اصدار المواقع والكتب.
الترخيص الحكومي
الترخيص الحكومي: 
نعم
تأكيد الترخيص الحكومي: 
لا
التحقق من صحة معلومات المنظمة: 
not yet visited
توجهات المنظمة
مجال العمل: 
المشاركة المدنية
الثقافة
التعليم
حقوق الإنسان
وسائل الإعلام و المعلومات
التدريب و دعم المنظمات
الفئات المستهدفة: الجنس، العمر، الإعاقة : 
الجنس – أنثى
الجنس – ذكر
الفئة العمرية – أطفال
الفئة العمرية – شباب
النطاق الجغرافي لعمل المنظمة : 
عدن
الحديدة
أمانة العاصمة
صنعاء
معلومات الإتصال
مسئول الإتصال: 
أفراح الاكحلي
منصب مسئول الإتصال : 
المدير التنفيذي
المدينة:
صنعاء
,
البلد :
اليمن