جمعية السفيان التعاونية الزراعية

معلومات عامة
إهتمامات المنظمة : 
1- العمل المستمر من أجل تطبيق مبادىء الزراعة المستدامة وتنميتها. 2- نشر الوعي الزراعي بين الفلاحين حول أضرار الحفر العشوائي للأبار وبالتالي الإستخدام الأمثل للمياه وإقتناء ششبكات الري الحديثة لتفادي الإسراف في المياه لسقي المحاصيل الزراعية. 3- تعزيز روح التعاون بين الفلاحين بعضهم البعض وبينهم وبين أفراد المجتمع . 4-إقامة الدورات التدريبية والبرامج والأنشطةالمتعلقة بالمجال الزراعي وكذلك المجال التعاوني والثقافي إما عن طريق الجمعية أو عن طريق المؤسسات ذات العلاقة بهذا الجانب.
أهداف المنظمة: 
1-العمل على إرساء مفهوم التعاون لدى جميع الفلاحين . 2-العمل على توفير وسائل ومعدات وآلات الزراعة الحديثة لكل الفلاحين. 3-العمل على توفير الخدمات الأساسية التي تساعد الفلاحين على حل مشاكلهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة والمقنعة والمقبولة لدى جميع الفلاحين. 4-العمل على تحقيق مبدأ التكافل الإجتماعي لجميع الفلاحين. 5-العمل على تحقيق الضمان الإجتماعي لأسر الفلاحين. 6-العمل على مساعدة الفقراء والمحتاجين ومد يد العون لمن لاعائل لهم. 7-الإرتقاء بمستوى الخدمات الزراعية وتطويرها إلى الأفضل.
أنشطة المنظمة (المشاريع القائمة و المنتهية) : 
1-مشروع توفير مادة الديزل للمزارعين وسهولة الحصول عليه من خلال المشروع المنفذ من قبل الجمعية للمزارعين والمدعوم من شركة النفط. 2- 3- تنفيذ دورات تدريبية للمزارعين والممولة من قبل صندوق تنمية المهارات: - صيانة المضخات الزراعية. - المهارات الإدارية الحديثة.
الترخيص الحكومي
الترخيص الحكومي: 
نعم
تفاصيل الترخيص الحكومي: 
تأكيد الترخيص الحكومي: 
نعم
التحقق من صحة معلومات المنظمة: 
not yet visited
توجهات المنظمة
مجال العمل: 
الزراعة
المشاركة المدنية
التنمية الريفية
الفئات المستهدفة: الجنس، العمر، الإعاقة : 
الجنس – أنثى
الجنس – ذكر
الفئة العمرية – شباب
الفئة العمرية - كبار
ذوي الاحتياجات الخاصة
النطاق الجغرافي لعمل المنظمة : 
الحديدة
معلومات الإتصال
مسئول الإتصال: 
عبدالله عمر سفيان
منصب مسئول الإتصال : 
رئيس الجمعية
المدينة:
الحديدة
,
Postal Code:
3848
البلد :
اليمن