التحالف الشبابي الشعبي الحر

معلومات عامة
إهتمامات المنظمة : 
التحالف الشبابي الشعبي الحر: هو تحالف جماهيري مستقل يمثل اطار تنظيمي طوعي لكل الراغبين في الانضمام اليه للعمل على تحقيق مصفوفة المطالب الشبابيه الشعبيه الوطنيه والتي تهدف الى تحقيق المصلحة الوطنيه بعيداً عن المناكفات السياسيه والاطماع السلطويه الضيقه من اجل رفع المعاناة عن ابناء الشعب اليمني وتحقيق المساواة والعدالة الاجتماعيه وبناء الدولة المدنية العصرية الحديثه في ضل دستور مستمد من شريعتنا الاسلاميه وقانون يخضع له كـل يمني .
أهداف المنظمة: 
1- الــولاء لله والوطـن والشعـــب والـوحـــدة 2- التمسك بشريعتنا الاسلاميه مصدرالتشريعات واحترام جميع العقائد والاديان 3- التمسك بالوحده الوطنيه والنهج الديمقراطي 4- نبذ العنف والتطرف بمختلف اشكاله 5- العداله والمساواة والسلام الاجتماعي 6- الحفاظ على الوطن والدفاع عن مكتسباته ووحدتـــه ارضا وانسانا
أنشطة المنظمة (المشاريع القائمة و المنتهية) : 
1.اعداد مصفوفة المطالب الشبابية الشعبية الوطنية بموجب استبيانات داخل وخارج الساحات . 2.اعداد تقرير عن الإنتهاكات التي حدثت للشباب وتقديمها للسيد/ هاني مجالي . 3.المشاركة بمسيرة الحياة المقامة من (تعز إلى صنعاء) . 4.ندوه بعنوان ماذا بعد المقاطعة او المشاركة في الانتخابات الرئاسية بتاريخ 18-2-2012م 5.ندوة عن موقف الشباب من الإنتخابات الرئاسية المبكرة بتاريخ 20-2-2012م 6.حملة ربيعنا غير (لتحفيز الشباب والمواطنين للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية المبكرة) 7.اصدار 2 فديو كليب تلفزيوني خاص بالتوعية الأنتخابية تم بثها في جميع الفضائيات اليمنية . 8.إصدار وانتاج سيدي صوتي(اغاني وطنية خاصة بالانتخابات) للتحفيز المواطنين على المشاركة في الإنتخابات 9.ندوة عن رؤية الشباب لهيكلة الجيش وفق الاسس المعايير الوطنية 12-3-2012م 10.اعداد رؤية للشباب المستقل وتقدميها للسيد جمال بن عمر مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة . 11.تدشين حملة مليون بصمة وفاء لدماء الشهداء بالمنتدى السياسي ساحة التغيير 17-3-2012م. 12.النزول الميداني لمحافظة مأرب لتقصي حقائق الانقطاعات المتككررة للكهرباء . 13.تكريم السيد جمال بن عمر مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة . 14.مسيرة + وقفة احتجاجية إلى مكتب النائب العام للمطالبة بمن قتل الشباب . 15.اقامة دورات للشباب في مكافحة الفساد . 16. وقفة احتجاجية بميدان السبعين تنديداً بالمجزرة الارهابية التي استهدفت الأمن والجيش اثناء الاستعداد للعرض العسكري . 17.تدشين موقع إلكتروني شبابي (شباب حر) 18.اصدار صحيفة ورقية (وطن للجميع) 19.المشاركة في مشروع التعليم للجميع بمركز الدراسات والبحوث . 20.المشاركة في مؤتمر المرأة العالمي . 21.المشاركة في حملة نبداء سواء لازالة اثار المتارس والكتابات على الجدران . 22.المشاركة في مؤتمر مستقبل اليمن ومتطلبات الدولة المدنية المقام في بيروت . 23.الإعداد للمؤتمر الوطني للحوار الشامل .
الترخيص الحكومي
الترخيص الحكومي: 
نعم
تفاصيل الترخيص الحكومي: 
تأكيد الترخيص الحكومي: 
لا
التحقق من صحة معلومات المنظمة: 
not yet visited
توجهات المنظمة
مجال العمل: 
المشاركة المدنية
النوع الاجتماعي
حقوق الإنسان
وسائل الإعلام و المعلومات
رعاية الشباب و الأطفال
الفئات المستهدفة: الجنس، العمر، الإعاقة : 
الجنس – أنثى
الجنس – ذكر
الفئة العمرية – أطفال
الفئة العمرية – شباب
الفئة العمرية - كبار
أخرى
النطاق الجغرافي لعمل المنظمة : 
أبين
الضالع
عدن
البيضاء
الحديدة
الجوف
المهرة
المحويت
أمانة العاصمة
عمران
ذمار
حضرموت
حجة
إب
لحج
مأرب
ريمة
صعدة
صنعاء
شبوة
تعز
معلومات الإتصال
مسئول الإتصال: 
سكرتارية التحالف الشبابي الشعبي الحر
منصب مسئول الإتصال : 
السكرتارية
المدينة:
صنعاء
,
البلد :
اليمن